رواية نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر
{ الفصل الأول }
.
.
أعرفكم بنفسي أنآ سحر عمري 19 سنة أبوي أسمه فهد ربي يخليه لي ذخر و أمي سعآد ربي يطول بعمرهآ .. أخوي وليد و أهو الكبير عمره 26 سنة أختي الدآنه عمرهآ 23 سنة ..
الحين أعرفكم ببيت خآلتي أم خآلد و زوجهآ أبو خآلد ولدهم الكبير أسمة خآلد و عمره 26 سنة و الريم عمرهآ 24 سنة و بسس ..
**( لندن )
يوم يسوده الخوف والأرهآق من كثرة السهر للمذآكرهـ طموحاً نيل النجآح و تحقيق الأُمنيآت ..
في سآحة الجآمعهـ كل الطآلبآت والطلآب مشغولين بالمذآكره عشآن الأختبآر ..
ليآل وهي مندمجه و تذآكر بسرعهـ : سحور فتحي صفحهـ 140 الفقرهـ الأولى في الوسط مش اللي فوق اللي عن كثرة شرب المنبهآت ..
شنو الجوآب ..؟؟
سحر : هممممم ليآل أنآ مشغولهـ بعدين .. بعدين
ليآل بصوت عآلي : سحر مآ تسمعي بسرررعهـ أبيهـ بيبدأ الأختبآر ..
سحر : نعم ترفعي صوتكـ علي بعد صج شين وقوي عين
ليآل وعلآمة الخيبهـ بآينهـ على وجهآ : مآشي يالسخيفه أنآ اللحين أبي الجوآب ضروري وتقولي لي مشغولة
سحر وهي تبتسم : ليول خلاص كسرتي خاطري يالآ اكتبي ..
(( كثرة المنبهات تزيد من احتمال ولادة طفل مشوه و
لقد اثبتت الدراسات والابحاث الطبية الحديثة الاضرار التي تعود على المرأة وجنينها من تناول القهوة، ))
ليآل : شووووكراً سحوور
ميريآم : هيهـ هيهـ خلصوو بيسكرو القآعهـ وانتو بعدكم !!
سحر : الله يهدآك وتوك تتكلمي ؟؟ أمشو بس لا يروح علينآ الأختبآر
***( السعوديهـ )
الريم وهي تتصل على الدآنهـ : يآربي وش فيهآ هالخبلهـ مآترد .. يآرب أستر ليكون صآير فيهآ شي .
أم وليد سمعت جوآل الدآنهـ يرن من مدهـ : يبنيتي قومي من النوم الريم بنت خآلتج تتصل عليشج من الصبح
الدآنهـ : ممممم ..
أم وليد : يآربي وش أسوي مع هالبنت جننتني << بأعلى صوتهآ الدآآنهـ قووومي
الدآنهـ صحت وهي مفجوعهـ على عمرهآ : يمهـ وش صآير ليش كل هالصرآخ ؟
أم وليد : وتسألني بعد !! مسكينهـ بنت خآلتج تتصل عليج من زمآن قومي لهآ يمكن تبي شي ضروري
الدآنهـ : يآ يمه الحين مجلستني عشآن هالمينونهـ ريموهـ تحصليها مآلهـ أتصلت علي ... وهي تفكر وش ممكن تكون الريم تبي منهآ : أوووهـ يمهـ نسيت اليوم أحنا متفقين نروح السوق عشآن نشتري أثيآب لعرس خآلي زآيد يآربي وش أسوي الحين أووف .. وأهي تركض و تطلع لهآ اثيآب بسرعهـ : يمهـ بسرعهـ طلعي أبي أبدل
أم وليد : خير وش عندج .. ليكون ينيتي ؟؟
الدآنهـ : يمهـ لا تطمني بعدني مآ اين بس إذا الريم جآت و أنا مآ زهبت أباين من جد .. يمهـ بالله عاد طلعي
أم وليد تضحك على بنتها وكثرة النسيان عندهآ :ههه طآلعهـ طآلعهـ الله يهدآج .
الدآنه لبست وتكشخت وكآنت لآبسهـ عبآيهـ شيك مرهـ ومطرزهـ بالأزرق
وشيلهـ نفس التطريز اللي بالعبآيهـ بس على جنب
وحطت لها كحل خفيف ومرطب شفايف وصآرت رووعهـ ..
الريم وهي معصبهـ والقهر وآصل لهآ لرآسهآ وكل دقيقهـ تتصل على الدآنهـ
وهي ما ترد عشآن لا تعجلهآ أكثر من مآهي معجلوه ..
وآخر مرهـ اتصلت فيهآ الريم رفعتهـ
وهي نآ زلهـ لهآ مستعجلهـ من على الدرج وليد اخوهآ جآلس بالصآلهـ
وليد : خير خير دآنوهـ ليش مستعجلهـ جذيهـ ..؟
الدآنهـ ولا بالدنيآ تبي تلحق على الريم لا تقتلهآ من كثر مآ تأخرت
الدآنهـ : مع السلآمهـ .. وسكرت بآب البيت
وليد : أعوذ بالله وش فيهآ اختي ليكون في عقلهآ شي !! ( شاك فيها أنا العقل مو ذاك الزود عندها) .. الله يكون بعون اللي بيآخذهآ وبتطيح في حظهـ والله شآيل همهـ هههه
وهو رآكب الدرج ويضحك على أختهـ ..
أم وليد : هووو !! وش فيهم عيالي اليوم يآنين .. ولود وش فيك يآ وليدي تضحك ..؟
وليد : هههه مآ فيني شي يمهـ سلآمتج
أم وليد : أنزين أنت الحين رآيح آتنآم..؟
وليد : أيهـ يمهـ بآريح اشوي .. تآمريني على شي ..؟
أم وليد : سلآمتك يآ يمهـ بس لا تنسى اليوم توديني بيت خآلتك أم نآصر .
وليد : لا يمهـ مـآ نسيت بس بآريح لي سآعهـ وبجلس .. بيركب وتذكر أختهـ
وليد : صج يمهـ وش فيهآ بنتج الخبلهـ طآلعهـ جذيهـ من غير لا سلآم ولا كلآم؟
أم وليد : هههه يآ ولدي اختك بتروح السوق مع بنت خآلتك الريم وأنت تعرف الريم بعد عجولهـ مثل يدتك الله يذكرهآ بالخير ..
وليد دق قلبهـ لمآ سمع طآري الريم : أيهـ .. زين يمهـ أنى رآيح الحين ..
أم وليد : ايهـ يمهـ روح ارتآح
نرجع للدآنهـ والريم
الدآنهـ : هلاآآ ريووم سوري حبيبتي بس تعرفي أنآ أمس مآنمت إلاآ متأخر <<< وتتظآهر أنهآ مو مسويهـ أي شي
الريم : يآ حمآره ليش ما تردي علي من متى وأنآ أتصل لش ؟؟ هآه من متى ؟؟
يآ عسآش مآ تنآمين طول عمرش يآ أم كشهـ يآ ام ريحهـ
آخخخخ بس لو مآني محتآجهـ لش كآن مآ شفت هالوجهـ وسديت نفسي
الدآنهـ : الله يسآمحش يآ ريوم هذآ الكلآم كلهـ لي !!
لكن وش نقول مو مشكلهـ كل شي من الحبآيب يهون ..
الريم وهي تقلد صوت الدآنهـ : ( كل شي من الحبآيب يهون ) عسآش مآ تشوفي الحبآيب طول عمرش يالقزمآء
الدآنهـ : ريوم هيهـ ترآش بديتي بالغلط << وهي تصرخ ( بس عآد مآ تنعطين وجهـ ..
الريم : عسآ صوتش الشلآل .. قولي آمين .. يالله من غير كثرة هرج
الدآنهـ : بل بل جنيه مو آدميهـ الله لا يبلآنآ
**( لندن )
دخلت سحر القآعهـ و الخوف مسيطر عليهآ حتى كآن بآين عليهآ وكآنهآ فيهأ شي مو خوف من الأختبآر
ميريآم : سحر خير فيش شي ..؟
سحر : لا بس خآيفهـ حآسهـ حآلي مآ رح أسوي شي ...
ميريآم : لا تخآفي أنتي ذآكرتي زين وإن شآء اللهـ كل شي بيكون سهل عليك
سحر : اللهـ يسمع منج
ميريآم : يالآ سحور أنآ رآيحهـ سي وو .
سحر : سي وو تو ...
سحر كآنت تدور في القآعهـ كرسي فآضي : أوهـ وأخيراً لقيت جلست وبعد ثوآني بس إلاآ وآحد جآي يجلس جنبهآ وقلبهآ فز من مكآنهـ وبقلبها يآربي وش هآلوسآمهـ وش هالعيون وش هالكشخهـ
أحمد : السلآم .. عليكم
سحر وهي تطآلع بالآرض والحيآ بآين عليهآ : وعليكم السلآم ..
أحمد يبي يتكلم مع سحر بس مآهو عآرف : إن شآء الله ذآكرتي زين ..؟
سحر : أيهـ الحمد الله
أحمد وهو مبتسم : الله يوفق لج ..
سحر : جميـعاً إن شاء الله
بعد دقائق من الصمت ..سحر: آممم أنت من السعوديهـ ..؟
أحمد بمرح وخفة دم : أيهـ بآينهـ اللهجهـ صح ..؟
سحر : ههههه أيهـ بآينهـ ويآ حلآتهـآ من لهجهـ والله مشتآقهـ للسعوديهـ وأهلهآ ..
أحمد : أيهـ حلوه مآ قلنآ عنهآ شي .. بس بآينهـ بآلقوهـ كل مـآ تقآبلت مع احد من قبل مآ يعرفني يقول لي انت أكيد من السعوديهـ أظآهر أن أحد حآط على ظهري أعلآن هههه
سحر : هههههه يجوز ليش لآآآ يمكن أحد عآبث كآتب عليك هههه
أحمد وهو يتلمس ظهره ويبي يطآلع : هآآهـ .. بديت اشك ههههه .. جآت آنسهـ منشين
سحر : هههههههه
لمآ جآت الدكتورهـ كل وآحد جلس مزبوط عشآن الأختبآر وسحر بتموت من الخوف وجلست تدعي من قلب الله يوفقهآ .
آمآ احمد ولا عندهـ مشكلهـ ضآمن مذآكرتهـ وضآمن أنهـ بيختبر تمآم .